الرعاة

الراعي التنظيمي لفريق أراب سرت هي شركة ستاروير، وهي المسئولة عن التنظيم والتعاقدات والشئون الإدارية و القانونية للفريق. والشركة بدأت بالأساس في مجال الأمن المعلوماتي منذ نحو عشر سنوات، ثم تفرعت إلى كيانات تحمل نفس الاسم في 4 دول، و وسعت أنشطتها لتشمل 7 أقسام تدور كلها في فلك أنظمة المعلومات، بما في ذلك قسم بحثي في مجال السوفت وير والهارد وير.

وللشركة إسهامات كثير ومستمرة في مجال الأمن المعلوماتي على المستوى العربي، و كانت تتجاهل تماماً الظهور إعلامياً، لكنها ارتأت أن تتخلى عن رؤيتها في عدم الظهور هذا، عندما أنيطت بها مسئولية تأسيس وتنظيم فرريق "السرت العربي"، ذلك أن الفريق بحاجة إلى الدعم الإعلامي المستمر، لا سيما في بداية تأسيسه، كي يتعرف عليه المجتمع العربي، الذي يستمد ثقته واستمراريته منه.

واتساقاً مع هذا الاتجاه الجديد، فقد وافقت الشركة على الاشتراك في بعض البرامج التلفزيونية كضيوف، وكذلك على عقد بعض اللقاءات الصحفية مع الصحف المحلية والعربية.

 

هذا ويمكن لمن يرغب في الاطلاع على بعض من أنشطة الشركة وأوراقها البحثية أو سجلات الشرف العالمية المسجلة فيها، أن يتابع صفحة فريق السيكيوريتي بها على الرابط التالي:

 

www.fb.com/StarwareSEC

 

www.starware.net

Americans who are facing various health problem, such people can order medications online without order. Different medicines are used to treat ear infections, other ones to fight against other problems. There are sundry remedies for male impotence cure. If you are concerned in Meclizine, you perhaps wish to know about Generic Diclegis. How you can find correct information about Pyridoxine? A scientific research about undefined found that men's most common sexual problem is erectile disfunction. Drugs, unconditionally, is going to change your breath. There are variant things that can create erectile dysfunction. While Kamagra is considered very much safe on their own, still, heartiness care professionals say take it in large amounts is unsafe. Your physician may sometimes change your dose to check you get perfect results.

دعوات

  • دعوة عامة للاشتراك في فريق السرت العربي
    انضم لفريقنا إن كنت ترى نفسك أهلاً لها أخلاقياً وفنياً.. اطلع أولاً على اتفاقية التعامل بين الفريق والعضو، وسجل بياناتك في صفحة "الفريق"، ونحن سوف نتصل بك قريباً جداً.
  • دعوة لحضور مسابقة الاختراق الأخلاقي للويب
    والتي تنعقد في مركز مؤتمرات مؤسسة أخبار اليوم، في المبنى الرئيسي الكائن في 6 شارع الصحافة المتفرع من شارع الجلاء بمنتصف القاهرة، والقريب من محطة مترو أنفاق "جمال عبد الناصر".