الفريق

يشرفنا أن تنضم إلينا إن كنت ممن يجعلون أهمية الالتزام بالأخلاق أرفع من المستويات الفنية، ذلك أن المستويات الفنية المختلفة يمكن تقويتها بمجهودات متنوعة، لكن الأخلاق لا تعويض لها.. ونعتقد جازمين أن من يرغب في الانضمام ويضمر خلقاً سيئاً سوف لن يطول غموضه مع الفريق، بل سرعان ما سيتعرف أعضاء الفريق على وجه الحقيقة عنده.

أما المستوى الفني فلا غنى عنه لمن يرغب في الاشتراك مباشرةً معنا دون أن يحتاج إلى أي تدريبات مهنية، وفور تلقينا أي طلبٍ للانضمام من مثل هذا العضور المتميز أخلاقياً وفنياً، فإننا سوف نبادر بالاتصال به والحديث معه هاتفياً من أجل التعرف عليه، ومن ثم توضيح الموقف القانوني له بشكلٍ أكثر تفصيلاً، قبل أن يوقع على استمارة الانضمام وشروطها التي تضمن لكافة الأطراف حقوفها دون إخلال أو تفريط.

 

والتماساً لخصوصية الزملاء في الفريق، فلن نعرض أسماءهم أو أياً من بياناتهم، لكننا قد نعرض بعضاً من تكريم الشركات العالمية الكبرى حال حصول العضو عليه وموافقته على نشره.

 

للإنضمام إلينا أضغط هنا

دعوات

  • دعوة عامة للاشتراك في فريق السرت العربي
    انضم لفريقنا إن كنت ترى نفسك أهلاً لها أخلاقياً وفنياً.. اطلع أولاً على اتفاقية التعامل بين الفريق والعضو، وسجل بياناتك في صفحة "الفريق"، ونحن سوف نتصل بك قريباً جداً.
  • دعوة لحضور مسابقة الاختراق الأخلاقي للويب
    والتي تنعقد في مركز مؤتمرات مؤسسة أخبار اليوم، في المبنى الرئيسي الكائن في 6 شارع الصحافة المتفرع من شارع الجلاء بمنتصف القاهرة، والقريب من محطة مترو أنفاق "جمال عبد الناصر".