اليوم.. حفل تكريم الفريق الفائز بمسابقة "ستاروير" للاختراق الأخلاقى للإنترنت

تقام اليوم مسابقة الاختراق الأخلاقى لمواقع الإنترنت، والتى تنظمها "ستاروير" فى نهاية الدورة التدريبية التى بدأت فى الثامن من الشهر الجارى.

كان اليوم السابع قد وافق على الرعاية الإعلامية لأنشطة شركة ستاروير فى مجال السيكيوريتى، نظراً لاقتناع إدارة التحرير بأهمية هذا النشاط لمصر وضرورة دعمه للمساهمة فى النهوض بهذا المجال المتنامى الأهمية عالمياً.

ونما إلى علم اليوم السابع أن غالبية المشتركين تمكنوا فى اليوم الرابع لتلك الدورة من كشف العديد من الثغرات الخطيرة فى أنظمة ومواقع عالمية، كانت ستاروير قد أعدت نسخاً منها للاختبار مسبقاً، وقد واصل المشتركون تنمية مهاراتهم حتى تخطى معظمهم المستوى الرابع عشر من الصعوبة فى هذه الاختبارات، واستأذن بعضهم إدارات شركاتهم العاملين بها، من أجل المساعدة فى كشف أية ثغرات فى أنظمتهم التى يعملون عليها يومياً، وكانت لهم إسهامات إيجابية ملموسة.

واعتمدت ستاروير فى نظام الفرق الخمسة فى المسابقة التى تجرى عصر اليوم، إيماناً منها بدور الروح الجماعية فى تنمية المهارات وتحصيل نتائج جيدة فى الشئون الفنية ذات الصعوبات العالية والتى تتطلب عادةً الاستعانة بالقدرات الذهنية من أوجه مختلفة.

هذا ويقام حفل ختامى مساء اليوم لتكريم الفريق الفائز وتوزيع شهادات التقدير على باقى الفرق، وقد تمت دعوة بعض وسائل الإعلام واتحاد الإذاعة والتلفزيون، كما سيشارك فى إحياء الحفل الداعية والمنشد مصطفى عاطف باعتباره من جيل الشباب المستهدف بهذه التقنيات. وقد تعهدت ستاروير بتقديم مفاجأة لجمهور الحاضرين.

ويشار إلى أن الدعوة عامة، حتى اكتمال قاعة مؤتمرات مؤسسة أخبار اليوم، والكائنة بشارع الصحافة فى المبنى الرئيسى لإدارة المؤسسة وسط القاهرة.

دعوات

  • دعوة عامة للاشتراك في فريق السرت العربي
    انضم لفريقنا إن كنت ترى نفسك أهلاً لها أخلاقياً وفنياً.. اطلع أولاً على اتفاقية التعامل بين الفريق والعضو، وسجل بياناتك في صفحة "الفريق"، ونحن سوف نتصل بك قريباً جداً.
  • دعوة لحضور مسابقة الاختراق الأخلاقي للويب
    والتي تنعقد في مركز مؤتمرات مؤسسة أخبار اليوم، في المبنى الرئيسي الكائن في 6 شارع الصحافة المتفرع من شارع الجلاء بمنتصف القاهرة، والقريب من محطة مترو أنفاق "جمال عبد الناصر".